تقنية BEYOND لتبييض الأسنان

beyond تبييض الأسنان

عيادة Dental Spark تقدم عرض خاص على تبييض الأسنان بتقنية BEYOND أحدث و اأمن الطرق لتبييض الأسنان بجلسة واحدة

كل ما تريد ان تعرفه عن تقنية BEYOND لتبييض الأسنان المتوفرة لدى عيادة Dental Spark

سؤال: ما هي آلية عمل تقنية بي يوند؟
جواب: تعتمد تقنية بي يوند على التبييض باستخدام الضوء الأزرق المكثف المسلط بشدة على المواد الخاصة بالتبييض ( الهايدروجين ) لتفعيل النشاط المؤكسد لتلك المواد، بحيث تتفاعل مع المواد البروتينية المصبغة الموجودة بين طبقتي العاج والميناء وتختفي تلك الأصبغة نهائيا نتيجة لذلك التفاعل، وبذلك فهي آمنة ومضمونة لعدم حصول الحساسية لعدم تأثر عصب السن بتفاعل الأكسدة.

سؤال: بماذا تختلف ( بي يوند ) عن الليزر؟
جواب: أثبتت الأبحاث والتجارب أن استخدام تقنية ( بي يوند ) يعطي فارقا درجتين زيادة عن التبييض بالليزر، فضلا عن أنها أ أمن وتستغرق وقتا أقل

سؤال: هل هي مناسبة للجميع؟
جواب: تعطي (بي يوند ) نتائج مذهلة لكافة حالات تصبغ وتلون الأسنان ، سواء كان سبب التلون التدخين أو بعض المشروبات كالشاي والقهوة أو تناول أنواع من الأدوية المسببة للتصبغ.

سؤال: كم درجة سيكون فارق اللون قبل التبييض وبعدة؟
جواب: أثبتت التجارب أن تقنية ( بي يوند ) تحقق فارقا بألون من 5 الى 14 درجة زيادة على مقياس VIT للأوان، ومع ذلك فإن النتيجة تعتمد على اللون الساسي للأسنان بالإضافة إلى درجة التصبغ الحاصل على السنن فلا يمكن تبييض السنان باكثر من لونها الطبيعي الذي خلقت به.

سؤال: إلى اي فترة يمكن أن يستمر مفعول التبييض؟
جواب: تختلف مدة استمرار مفعول التبييض من شخص لآخر حسب النظام الغذائي المتبع من قبله، ولكن بشكل عام وباستبعاد العوامل المؤثرة، كالتدخين وزيادة شرب الشاي والقهوة، فإن أثر التبييض غالبا ما يستمر لمدة عامين. وبالتالي الإكثار من تلك العوامل المؤثرة والأغذية الملونة ( شاي، قهوة ) يقصر من مدة استمرار مفعول التبييض، ويسبب إعادة التلون للاسنان بفترة قصيرة.

سؤال: ما الفرق بين تقنية ( بي يوند ) والطرق الاخرى المتبعة في التبييض؟
جواب: تؤدي تقنية ( بي يوند ) تبييض الأسنان بالكامل من دون أي آثار جانبية. فلا تؤذي الأسنان وتعطي أفضل النتائج.

سؤال: كم تستغرق الجلسة العلاجية للتبييض؟
جواب: خلال فترة 30 إلى 40 دقيقة في جلسة واحدة يختفي تلقائيا أثر التلون المتراكم خلال سنوات ، إنها من البساطة بمكان بحيث لا تستغرق أكثر من المدة المطلوبة لقص الشعر أو عمل المانيكور أو احتساء فنجان قهوة.

سؤال: هل هي آمنة ؟
جواب: نعم إنها كذلك ، فقد بينت المقالات و الأبحاث العلمية ان مادة ال ( هايدروجين بيروكسايد ) هي آمنة تماما وفعالة لتبييض الأسنان. فهي لا تحدث تبدلا في هيكل الأسنان ، فقط تجعلها تبدو اكثر بياضا وتألقا

نستعرض معكم بعض حالات تبييض الأسنان بتقنية Beyond لدى مركز Dental Spark لطب و جراحة الفم و زراعة الأسنان

تبييض الأسنان

تبييض الأسنان

تبييض الأسنان

تبييض الأسنان

اذا كان لديك اي استفسار عن تبييض الأسنان بتقنية BEYOND لا تترد بالاتصال بنا خلال وقت الدوام او ارسال رسالة للصفحة و نتشرف بزيارتك

عمان – خلدا – اشارة البنك العربي – مجمع آدم بلازا – ط 4
دوام العيادة من 11 صباحا الى 7 مساءا

Tel: (06) 53 53 615
Mob: 079 0 717 075

 لحجز موعد ارسل رسالة

[contact-form-7 404 "Not Found"]

Comments

comments

Top